اكثر 10 اسئلة رائجة في مقابلات العمل

اكثر 10 اسئلة رائجة في مقابلات العمل

  1. حدثني عن نفسك

كما ترون من سيرتي الذاتية فقد حصلت على شهادة البكالوريوس تخصص تكنولوجيا الويب والوسائط المتعددة  و عملت كمدرس مساعد في الكلية ومن ثم بعد ذلك عملت كمدرب في معهد جلوبال لتكنولوجيا المعلومات حيث استفدت من خبرتي في التدريس والان متحمس للحصول على وظيفة مناسبة لديكم.

  1. كيف سمعت عن هذا المنصب

سمعت عن هذا المنصب من خلال وسائل التواصل الاجتماعي  وانا متابع لشركتكم  واتمنى ان يكون لي دور فاعل في تطوير شركتكم  .

  1. لماذا تريد هذه الوظيفة 

يمكن من خلال هذه الوظيفة ابراز امكاناتي وتعزيز شخصيتي بالاضافة الى توفير فرص كافية لي للاستفادة من معظم مهاراتي الحالية وتطويرها.

  1. ما هي أعظم نقاط القوة لديك

القدرة على التواصل و تحمل ضغوط العمل واحترام اراء الاخرين والقدرة على ضبط و تنظيم الامور وجدولة المهام والوظائف وترتيبها حسب الاولوية لتسهيل عملية ادارتها .

  1. لماذا تريد ترك وظيفتك الحالية

اريد الانتقال الى مرحلة جديدة في مسيرتي المهنية والاستمرار بالنمو والتعلم وتجربة فرص جديدة والبحث عن وظيفة تناسبني بشكل افضل .

  1. كيف تتعامل مع الضغوط أو المواقف العصيبة

من خلال تذكير نفسي بأهدافي يساعدني ذلك في البقاء إيجابيا متحمسا مع عدم التردد في طلب المساعدة من المسؤولين عند الحاجة.

  1. كيف تحدد أولويات عملك

في بداية كل يوم اقوم بتسجيل المهام الواجب اكمالها وترتيبها حسب الأولوية للمساعدة في إبقائي على المسار الصحيح و أدرك أيضا أن الأولويات ممكن ان تتغير في اي وقت.

  1. أين ترى نفسك بعد خمس سنوات

أود أن أكون في منصب مرموق يحافظ على تطلعاتي المهنية طويلة المدى وان واكون قد اكتسبت المزيد من الخبرة وقمت بتطورير مهاراتي الفنية والوظيفية .

  1. ما الذي يميزك عن غيرك

أنا لا أنتظر حدوث الأشياء فحسب فأنا اريد التدخل والاطلاع على مشاريع جديدة أو اكتساب مهارات جديدة أو طرح أفكار جديدة واستغلال الوقت في حل جميع المشكلات والتحديات .

  1. ما هي توقعات راتبك

مع الأخذ في الاعتبار خبرتي والشهادات التي ذكرتها سابقا ستكون مفيدة جدا للفريق فأنا أبحث عن راتب ما بين 1000-1500 دولار شهريا لهذا الدور.

 


طباعة   البريد الإلكتروني